فعالية الاتصال بالمؤسسات الناشئة دراسة ميدانية بمؤسسة التوصيل كازي تور

DSpace Repository

فعالية الاتصال بالمؤسسات الناشئة دراسة ميدانية بمؤسسة التوصيل كازي تور

Show simple item record

dc.contributor.author كرومي, عبد الكريم
dc.contributor.author قاسمي, محمد عبد الرحمن
dc.contributor.author أم الغيث, عائشة / مؤطر
dc.date.accessioned 2023-10-16T10:39:43Z
dc.date.available 2023-10-16T10:39:43Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri https://dspace.univ-adrar.edu.dz/jspui/handle/123456789/8648
dc.description تنظيم وعمل en_US
dc.description.abstract أملنا في هذه الدراسة الى إبراز فاعلية الاتصال في المؤسسات الناشئة وتبيان إن كانت وسائل الاتصال المستخدمة في المؤسسة محل الدراسة تساهم في تسهيل إدارة الخدمات المقدمة للزبون حيث قمنا بهذه الدراسة في مؤسسة كازي تور للتوصيل السريع فرع ادرار كما ركزنا على كيفية تقوية الاتصال وتوطيده بين المؤسسة والزبون لكسب ولائه فقد اجريت هذه الدراسة على جميع عمال المؤسسة واستخدمنا في ذلك المنهج الوصفي التحليلي الذي يتلاءم مع موضوعنا وقد استعملنا أداة الاستبيان والمقابلة لجمع المعلومات والبيانات لدراستنا وتوصلت الدراسة إلى أن للاتصال فاعلية كبيرة في تفسير المؤسسات الناشئة وضمان نجاحها فلتطوير الشركات الناشئة والرقي بها يجب تقوية العلاقات بين العمال فيما بينهم وايضا فيما بينهم وبين الزبائن. en_US
dc.description.abstract We hope in this study to highlight the effectiveness of communication in startups and to show whether the means of communication used in the institution under study contribute to facilitating the management of services provided to the customer. We conducted this study at the Kazi Tour Express Delivery Corporation, Adrar branch, and we focused on how to strengthen the connection between the corporation and the customers to gain their loyalty. This study was conducted on all the employees of the organization and we used the descriptive and analytical approach that fits with our subject. We used the questionnaire and interview tools to collect data and information for our study. The study found that communication is very effective in managing startups and ensuring their success. So to develop startups, the relations between workers must be strengthened, as well as between workers and customers.
dc.publisher جامعة احمد دراية - ادرار en_US
dc.subject الاتصال en_US
dc.subject الاتصال التنظيمي en_US
dc.subject المؤسسات الناشئة en_US
dc.subject أمان البينات en_US
dc.subject طرق الإتصال en_US
dc.subject الإعلانات en_US
dc.subject تحديثات الأمان en_US
dc.title فعالية الاتصال بالمؤسسات الناشئة دراسة ميدانية بمؤسسة التوصيل كازي تور en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

Files Size Format View
فعالية الإتصال بالمؤسسات الناشئة.pdf 5.671Mb PDF View/Open

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account