Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-adrar.edu.dz/jspui/handle/123456789/6213
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوعيني, مبروكة-
dc.contributor.authorخلادي, محمد الأمين / مؤطر-
dc.date.accessioned2022-02-02T08:51:51Z-
dc.date.available2022-02-02T08:51:51Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-adrar.edu.dz/jspui/handle/123456789/6213-
dc.descriptionتعليمية اللغة العربيةen_US
dc.publisherجامعة احمد دراية - ادرارen_US
dc.subjectنظريات التعلمen_US
dc.subjectالمقاربة بالكفاءاتen_US
dc.subjectالتعبير الكتابيen_US
dc.titleدرجة صعوبات تعلم التعبير الكتابي وفق المقاربة بالكفاءات عند معلمي السنة الخامسة ابتدائي وأثرها على منتوج المتعلمينen_US
dc.title.alternativeالمقاطعة العاشرة بتيميمون أنموذجا دراسة ميدانيةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
صعوبات تعلم التعبير الكتابي.pdf7.79 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.