Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-adrar.edu.dz/jspui/handle/123456789/2139
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorأولاد علي, مريم
dc.contributor.authorبريشي, سارة
dc.contributor.authorأزوا, عبد القادر / مؤطر
dc.date.accessioned2019-09-23T09:29:41Z
dc.date.available2019-09-23T09:29:41Z
dc.date.issued2019-06-11
dc.identifier.urihttp://www.univ-adrar.dz/:8080/xmlui/handle/123456789/2139
dc.descriptionقانون الأعمالen_US
dc.description.abstractان الاشهار التجاري هو وسيلة فعالة للترويج عن المنتجات والخدمات لكن اذا اصبح اداة للتضليل فانة يلحق ضرر بالمستهلك لذلك قام المشرع بوضع عدة قوانين تهدف الى حماية المستهلك حيث حدد فيها شروط الواجب توفرها في الاشهار التجاري بالاضافة الى تحديد مهام كل من الجهات القضائية والادارية في هذا المجال.en_US
dc.publisherجامعة أحمد دراية - ادرارen_US
dc.subjectالاشهار المظللen_US
dc.subjectالمستهلكen_US
dc.titleحماية المستهلك من الاشهار المضللen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
حماية المستهلك من الاشهار المضلل.pdf4.55 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.