Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-adrar.edu.dz/jspui/handle/123456789/2113
Title: أثر التسويق الداخلي على جودة الخدمات المصرفية
Other Titles: دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية - (BADR)وكالة أدرار الرمز252
Authors: زويني, محمد
رقايقي, أمـير
عياد, صالح / مؤطر
Keywords: التسويق الداخلي
الجودة
الخدمة المصرفية
Issue Date: 2019
Publisher: جامعة أحمد دراية -ادرار
Abstract: هدفت هذه الدراسة إلى معرفة الأثر الذي يحدثه التسويق الداخلي على جودة الخدمات المصرفية , وقد تم تطبيق الدراسة في بنك الفلاحة و التنمية الريفية وكالة أدرار الرمز 252 ,من خلال عدة أبعاد ,وقد أخدنا عينات من العملاء والموظفين لدى البنك , وخلصت الدراسة أن التسويق الداخلي يساهم بدرجة كبيرة في تحسين جودة الخدمات المصرفية.
Description: تخصص: مالية المؤسسة
URI: http://www.univ-adrar.dz/:8080/xmlui/handle/123456789/2113
Appears in Collections:Mémoires de Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مذكرة ماستر.pdf2.54 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.