Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-adrar.edu.dz/jspui/handle/123456789/2113
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorزويني, محمد-
dc.contributor.authorرقايقي, أمـير-
dc.contributor.authorعياد, صالح / مؤطر-
dc.date.accessioned2019-09-22T14:45:26Z-
dc.date.available2019-09-22T14:45:26Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://www.univ-adrar.dz/:8080/xmlui/handle/123456789/2113-
dc.descriptionتخصص: مالية المؤسسةen_US
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلى معرفة الأثر الذي يحدثه التسويق الداخلي على جودة الخدمات المصرفية , وقد تم تطبيق الدراسة في بنك الفلاحة و التنمية الريفية وكالة أدرار الرمز 252 ,من خلال عدة أبعاد ,وقد أخدنا عينات من العملاء والموظفين لدى البنك , وخلصت الدراسة أن التسويق الداخلي يساهم بدرجة كبيرة في تحسين جودة الخدمات المصرفية.en_US
dc.publisherجامعة أحمد دراية -ادرارen_US
dc.subjectالتسويق الداخليen_US
dc.subjectالجودةen_US
dc.subjectالخدمة المصرفيةen_US
dc.titleأثر التسويق الداخلي على جودة الخدمات المصرفيةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية - (BADR)وكالة أدرار الرمز252en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مذكرة ماستر.pdf2.54 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.