التجارة الإلكترونية و دورها في العولمة

DSpace Repository

التجارة الإلكترونية و دورها في العولمة

Show simple item record

dc.contributor.author مداحي, عثمان / مداخلة
dc.date.accessioned 2019-05-28T21:28:59Z
dc.date.available 2019-05-28T21:28:59Z
dc.date.issued 2007-12-12
dc.identifier.uri http://www.univ-adrar.dz/:8080/xmlui/handle/123456789/1288
dc.description يوم دراسي en_US
dc.description.abstract تعتبر التجارة الإلكترونية نتاج التطورات التكنولوجيا العلمية في مجال الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات، و لقد أصبحت تشغل حيزا كبيرا و متزايدا ضمن حجم المعاملات التجارية التي تتم بين مختلف الأطراف ، و يحتاج تطور و نمو هذه التجارة إلى وجود مقومات أساسية تعمل باستمرار على استخدام مختلف التطورات الحاصلة في مجال تكنولوجيا المعلومات لجعل هذه التكنولوجيا في متناول أكبر عدد ممكن من المستعملين ، إلا أن أهم معوقات التجارة الإلكترونية هي مسألة الثقة و الأمن في المعلومات المتداولة من خلالها ، و هذا ما يدفع بالمجتمع الدولي إلى ضرورة إيجاد إطار قانوني يحمي الأطراف المستعملة من عمليات الخداع ، و كذا استخدام المعلومات السرية لإلحاق الضرر بأصحابها . من هنا تتجلى ضرورة تكاتف جهود المجتمع الدولي لسن القوانين و التشريعات التي تسمح بتبوء هذه التجارة لمكانتها خلال هذه الألفية الجديدة. en_US
dc.description.sponsorship جامعة العقيد أحمد دراية أدرار:كلية الآداب والعلوم الإنسانية: قسم علـوم التسيير en_US
dc.publisher جامعة احمد دراية -ادرار en_US
dc.subject التجارة الالكترونية en_US
dc.subject الانترنت en_US
dc.subject التجارة en_US
dc.subject السياسات الاقتصادية en_US
dc.title التجارة الإلكترونية و دورها في العولمة en_US
dc.type Article en_US


Files in this item

Files Size Format View
مداحي عثمان.pdf 371.2Kb PDF View/Open

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account