Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-adrar.edu.dz/jspui/handle/123456789/9155
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.date.accessioned2024-12-15T16:05:16Z-
dc.date.available2024-12-15T16:05:16Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-adrar.edu.dz/jspui/handle/123456789/9155-
dc.description.abstractتهدف دراستنا الحالية الى معرفة تأثير استراتيجيات الضبط الانفعالي على جودة حياة العمل لدى الأساتذة الجامعيين، عن طريق استخدام المنهج الوصفي الارتباطي، و تم الاستعانة بمقياس الضبط الانفعالي المصمم من طرف الطالبة بناءا على نموذج جروس جيمس و مقياس جودة الحياة العمل لابن خالد عبد الكريم. وتم تطبيق المقياسين على عينة من الأساتذة الجامعين تم اختيارهم بطريقة عشوائية في جامعة أدرار و جامعة سطيف و جامعة غليزان. وفي انتظار صدور نتائج هذا البحث بعد الانتهاء منه.en_US
dc.publisherجامعة احمد دراية - ادرارen_US
dc.subjectستراتيجيات الضبط الانفعاليen_US
dc.subjectجودة حياة العملen_US
dc.subjectالأساتذة الجامعينen_US
dc.titleتأثيرإستراتجيات الضبط الانفعالي على جودة حياة العمل لدى الأساتذة الجامعيينen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية بجامعات أدرار وسطيف وغليزانen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Thèses de Doctorat



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.