Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-adrar.edu.dz/jspui/handle/123456789/7853
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorساعدي, خديجة-
dc.contributor.authorعزيزي, حفصة-
dc.contributor.authorبوهناف, عبد الكريم / مؤطر-
dc.date.accessioned2023-05-14T12:44:40Z-
dc.date.available2023-05-14T12:44:40Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-adrar.edu.dz/jspui/handle/123456789/7853-
dc.descriptionتخصص: علم الاجتماع التربويen_US
dc.description.abstractفي هذا العمل تحدثنا عن المستوى الثقافي و الأجتماعي للأسرة و تأثره على التحصيل الدراسي لتلميذ من خلال الدراسة و التحليل للمعلومات المتحصلة عليها في بحثنا, استخلصنا ان الأسرة تؤثر ايجابيا على التحصيل الدراسي للأبناء ادا كان تملك مستوى ثقافي اجتماعي جيد و ان الاسرة تلعب دورا هاما في تمدرس الابناء لأنها توفر الجو المناسب المذاكرة و المراجعة, توفر لهم كتب و وسائل محفزة للمطالعة و تسمح لهم بالدروس الخصوصية التي تعالج نقائصهم وتعطي نتائج مرضية في التحصيل الدراسي .en_US
dc.publisherUNIVERSITE AHMED DRAIA- ADRARen_US
dc.subjectالوضع الاجتماعيen_US
dc.subjectالوضع الثقافيen_US
dc.subjectالتحصيل الدراسيen_US
dc.subjectالاسرةen_US
dc.subjectعلم الاجتماع التربويen_US
dc.titleالوضع الإجتماعي والثقافي للأسرة وتأثيره على التحصيل الدراسي للأبناءen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية لتلاميذ 3ثانوي ثانوية المجاهد عزيزي أحمد بن عبدالله بودةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.