Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-adrar.edu.dz/jspui/handle/123456789/6328
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorيوبي, مريم
dc.contributor.authorبولاهي, مسعودة
dc.contributor.authorاسباعي, احمد / مؤطر
dc.date.accessioned2022-02-13T13:09:40Z
dc.date.available2022-02-13T13:09:40Z
dc.date.issued2017
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-adrar.edu.dz/jspui/handle/123456789/6328
dc.descriptionتخصص: صحافة مكتوبةen_US
dc.description.abstractتسعى هذه الدراسة إلى أن الإشهار لا يمكن الاستغناء عنه، فهو يشكل عنصرا أساسيا في نجاح مؤسسة اتصالات الجزائر،ويساهم بكل كبير في نجاح خدماتها واشهاراتها . ويعتبر الإشهار الركيزة التي تعتمد عليها المؤسسة للتعريف بنفسها وعلاماتها،كونها الّأداة الفعالة التي تمكن المؤسسة في التأثير على سلوكات زبائنها وتعمل على تركيز وتكثيف الإشهارات التي تهم الزبون مما يجعل المؤسسة تحقق رضا زبائنها، وتسعى لزيادة في مبيعاتها.en_US
dc.publisherجامعة احمد دراية -ادرارen_US
dc.subjectصحافة مكتوبةen_US
dc.subjectاتصالات الجزائرen_US
dc.subjectالمؤسسة، المبيعاتen_US
dc.subjectاشهار الخدماتen_US
dc.subjectpublicité, services, création, ventes, Algérie Telecomen_US
dc.titleدور الأشهار في زيادة المبيعات لدى المؤسسة الخدماتية دراسة حالة مؤسسة إتصالات الجزائرen_US
dc.title.alternativeفرع أدرار أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.