Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-adrar.edu.dz/jspui/handle/123456789/6328
Title: دور الأشهار في زيادة المبيعات لدى المؤسسة الخدماتية دراسة حالة مؤسسة إتصالات الجزائر
Other Titles: فرع أدرار أنموذجا
Authors: يوبي, مريم
بولاهي, مسعودة
اسباعي, احمد / مؤطر
Keywords: صحافة مكتوبة
اتصالات الجزائر
المؤسسة، المبيعات
اشهار الخدمات
publicité, services, création, ventes, Algérie Telecom
Issue Date: 2017
Publisher: جامعة احمد دراية -ادرار
Abstract: تسعى هذه الدراسة إلى أن الإشهار لا يمكن الاستغناء عنه، فهو يشكل عنصرا أساسيا في نجاح مؤسسة اتصالات الجزائر،ويساهم بكل كبير في نجاح خدماتها واشهاراتها . ويعتبر الإشهار الركيزة التي تعتمد عليها المؤسسة للتعريف بنفسها وعلاماتها،كونها الّأداة الفعالة التي تمكن المؤسسة في التأثير على سلوكات زبائنها وتعمل على تركيز وتكثيف الإشهارات التي تهم الزبون مما يجعل المؤسسة تحقق رضا زبائنها، وتسعى لزيادة في مبيعاتها.
Description: تخصص: صحافة مكتوبة
URI: https://dspace.univ-adrar.edu.dz/jspui/handle/123456789/6328
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.