Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-adrar.edu.dz/jspui/handle/123456789/5973
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorرزوقة, نسيمة-
dc.contributor.authorبوزاك, جمعة-
dc.contributor.authorبن سالم, عيسى / مؤطر-
dc.date.accessioned2022-01-17T14:47:40Z-
dc.date.available2022-01-17T14:47:40Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-adrar.edu.dz/jspui/handle/123456789/5973-
dc.descriptionعلم النفس المدرسيen_US
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى التعرف على مستوى القلق أثناء التعليم عن بعد لدى طلبة جامعة أدرار في ظل أزمة كورونا، وقد تكونت عينة الدراسة من (136) طالب وطالبة ملتحقين بتخصصات علمية وأدبية كما استخدمت الباحثتان مقياس القلق العام من إعداد الدكتورة (بن عبد الله فوزية) بالاعتماد على المنهج الوصفي، وبعد المعالجة الإحصائية عن طريق برنامج الحزمة الإحصائية spssوباستخدام اختبار*ت* للعينة الواحدة واختبار *ت* لعينتين مستقلتين أسفرت النتائج إلى ما يلي: - مستوى القلق أثناء التعليم عن بعد لدى طلبة جامعة ادرار في ظل أزمة كورونا فوق متوسط. -توجد فروق ذات دلالة احصائية في مستوى القلق أثناء التعليم عن بعد لدى طلبة جامعة أدرار في ظل أزمة كورونا تعزى لمتغير الجنس. -لا توجد فروق ذات دلالة إحصائية في مستوى القلق أثناء التعليم عن بعد لدى طلبة جامعة أدرار في ظل أزمة كورونا تعزى لمتغير التخصص.en_US
dc.publisherجامعة احمد دراية - ادرارen_US
dc.subjectالقلقen_US
dc.subjectالتعليم عن بعدen_US
dc.subjectفيروس كوروناen_US
dc.titleالقلق أثناء التعليم عن بعد لدى الطالب الجامعي في ظل أزمة كوروناen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مذكرة نسيمة.pdf2.3 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.