Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-adrar.edu.dz/jspui/handle/123456789/4787
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبهادي, صليحة-
dc.contributor.authorقومي, راوية-
dc.contributor.authorبكراوي, عبد العالي / مؤطر-
dc.date.accessioned2021-02-14T09:02:41Z-
dc.date.available2021-02-14T09:02:41Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-adrar.edu.dz/jspui/handle/123456789/4787-
dc.descriptionعلم النفس المدرسيen_US
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة الى معرفة الدافعية للتعلم و علاقتها بأساليب التعلم لدى الطلبة الجامعيين طلبة جامعة أحمد دراية – أدرار وذلك بالإجابة على تساؤلات البحث وهي: - هل هناك علاقة بين الدافعية للتعلم وأساليب التعلم لدى طلاب جامعة أدرار؟ وقد تفرعت عنها التساؤلات الآتية: وقد توصلت الدراسة الى تأكد صحة الفرضية المطروحة بوجود علاقة بين الدافعية للتعلم وأساليب المنتهجة من طرف الطلبة الجامعيين ، كما توصلنا إلى أنه لا توجد فروق بين الجنسين في مستوى الدافعية للتعلم ولا حتى في التخصص والسن سوى أن الفئة السنية أكثر من 31 سنة هم أكثر دافعية من غيرهم.en_US
dc.publisherجامعة احمد دراية - ادرارen_US
dc.subjectالتعلمen_US
dc.subjectالدافعيةen_US
dc.subjectالطلبة الجامعيينen_US
dc.titleالدافعية للتعلم وعلاقتها بأساليب التعلم لدى الطلبة الجامعيينen_US
dc.title.alternativeطلبة جامعة احمد دراية ادرارen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.