Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-adrar.edu.dz/jspui/handle/123456789/4786
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorالغول, يمينة-
dc.contributor.authorعفون, نسيمة-
dc.contributor.authorمحمداتني, شهرزاد / مؤطر-
dc.date.accessioned2021-02-14T08:46:15Z-
dc.date.available2021-02-14T08:46:15Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-adrar.edu.dz/jspui/handle/123456789/4786-
dc.descriptionعلم الإجتماع التربيةen_US
dc.description.abstract- هدفت هاته الدراسة الى الكشف عن اسباب توجه الاسر نحو الدروس الخصوصية في المراحل الابتدائية ، وقد استخدمت الاستمارة كأداة لجمع البيانات منة خلال توزيعها على عينة من الاسر يدرس ابنائها في المرحلة الابتدائية ويتلقون الدروس الخصوصية في مختلف المواد، وقم التوصل من خلال الدراسة الى ان اتجاه الاسر الدروس الخصوصية في المرحلة الابتدائية راجع الى عدة اسباب اهمها : طريقة التدريس ، انخفاض المستوى التعليمي للأبوين ضعف تحصيل التلاميذ انشغال الابوين.en_US
dc.publisherجامعة احمد دراية - ادرارen_US
dc.subjectالدروس الخصوصيةen_US
dc.subjectالاسرةen_US
dc.subjectالمرحلة الابتدائيةen_US
dc.titleاتجاه الأسرة الجزائرية نحو الدروس الخصوصية في المرحلة الإبتدائيةen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية لبعض الأسر بولاية ادرارen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.