Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-adrar.edu.dz/jspui/handle/123456789/1749
Title: عوامل الجذب السوسيو مهنية في مهنة التسويق الإلكتروني
Other Titles: دراسة ميدانية في ولاية أدرار
Authors: اغلادي, زينب
الطيبي, فتيحة
باشيخ, اسماء / مؤطر
Keywords: اختيار مهني
تسويق الكتروني
مواقع التواصل الاجتماعي
choix de carrière
marketing électronique
réseaux sociaux
career choice
e-marketing
social networks
Issue Date: 13-Jun-2019
Publisher: جامعة احمد دراية - ادرار
Abstract: يعد التسويق الالكتروني من المهن الحديثة التي ظهرت في المجتمع نتيجة ظهور تكنولوجيا الإعلام والاتصال والانترنت وتعد شبكات ومواقع التواصل الاجتماعي من أهم أدوات التسويق الالكتروني التي تساهم في الوصول إلى الزبائن بسبب استخدام الهواتف الذكية من طرف العديد من الأفراد الأمر الذي سهل هاته المهنة التسويقية وتهدف هذه الدراسة إلى معرفة أسباب اختيار الأفراد لمهنة التسويق الالكتروني على حساب المهن الأخرى وأهم عوامل الجذب المهنية والاجتماعية في هذه المهنة.
Le marketing électronique est l'un des outil de marketing électroniques les plus importants qui contribuent a atteindre les clients, grâce a l'utilisation des Smartphones de nombreuses personnes ce qui a facilité la profession du marketing. Dans cette étude nous tenterons d'identifier les raisons pour lesquelles les individus ont choisi cette profession au détriment des autres professions.
E-marketing is one of the most important Electronique marketing Tools That contribute to reaching customers because of the use of smart phones by many individuals, which facilitated the marketing profession. In This study, we Will attempt to identify the rasons why do individuals choose This profession at the expense of other professions.
Description: تنظيم وعمل
URI: http://www.univ-adrar.dz/:8080/xmlui/handle/123456789/1749
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.